دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-29

هكذا بدت ردود الأفعال حول استلام هاشم صفي الدين قيادة حزب الله

الراي نيوز - تصدر وسم هاشم صفي الدين منصة إكس، اليوم الأحد، ويأتي هذا التصدر بعد إعلان تسليمه مسؤولية خليفة حسن نصر الله في حزب الله ما أثار تفاعلَا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وسرعان ما انتشر الخبر بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي تتباين ردود الفعل ما بين قلق حول السياسة التي سيتبعها والتغيرات في القيادة وأسلوب إدارته في ظل الظروف السياسية والإقليمية الراهنة، بينما رأى آخرون أن هذا الانتقال يمثل استمرارية الحزب بخطى ثابتة ةقدرته على تجاوز المحن والعقبات.

ويذكر أن هاشم صفي الدين هو شخصية بارزة في حزب الله، حيث يشغل منصب رئيس المجلس التنفيذي للحزب ويُعرف بقدرته على إدارة الأمور اللوجستية والسياسية الداخلية كما كان يُعتبر مقرباً من نصر الله. 
ويشار إلى أنه يتمتع بخبرة طويلة في العمل السياسي والعسكري، ويُعتقد أنه يحمل رؤية مشابهة لنصر الله في التعامل مع القضايا الإقليمية والمحلية.

 

عدد المشاهدات : ( 875 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .